بنزرت: تنفيذ حوالي 16 قرار هدم لبناءات غير قانونية بشواطئ معتمديتي غار الملح واوتيك
أكد رئيس بلدية أوتيك، حبيب الهمامي، خلال مداخلته اليوم الاثنين 30 ماي 2022، في برنامج ''إكسبراسو''، أنه تم تنفيذ حوالي 16 قرار هدم بولاية بنزرت، 14 منها في شاطئ غار الملح وقرارين اثنين في معتمدية أوتيك وذلك على خلفية التجاوزات والخروقات التي تم ارتكابها على مستوى الشريط الساحلي بالمناطق المذكورة. وأوضح حبيب الهمامي أن تنفيذ قراري الإزالة والهدم اللذين تم اتخاذهما منذ سنة 2019، جاء بعد محاولات عديدة نتيجة الاعتراضات […]