النوري اللجمي: نحو بعث صندوق لدعم الإنتاج الإذاعي والتلفزي
أعلن النوري اللجمي رئيس الهيئة العليا للاتصال السمعي والبصري "الهايكا" أن الهيئة تسعى إلى بعث صندوق لدعم الإنتاج الإذاعي والتلفزي على غرار ما هو معمول به في قطاع السينما. وجاء ذلك في الكلمة الافتتاحية التي قدمها في سهرة رمضانية حوارية التأمت مساء أمس الثلاثاء بالعاصمة حول "الأعمال التلفزية بين النقد والتعديل" بمشاركة مجموعة من الخبراء والمختصين في القانون وفي مجال حقوق الإنسان وفي الإعلام السمعي والبصري، وبحضور عدد من المنتجين […]