وزارة الصحة تنظم برنامجا وطنيا ليليا للتلقيح في عدد من الولايات
أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم الثلاثاء 05 أفريل 2022 عن تنظيم برنامج وطني ليلي للتلقيح ضد فيروس كوفيد - 19 خلال شهر رمضان بولايات تطاوين، وبن عروس، وقابس، وقبلي، وجندوبة، وباجة، وسيدي بوزيد، وسوسة، وبنزرت، والكاف. وتفتح بعض مراكز التلقيح أبوابها الثامنة ليلا وأخرى في حدود التاسعة، إلى حدود الساعة الحادية عشر ليلا.