وزارة التجارة: التزويد بالمواد الغذائية عاد إلى نسقه الطبيعي
أفاد رمزي الطرابلسي مدير المرصد الوطني للتزويد والأسعار التابع لوزارة التجارة اليوم الجمعة غرة أفريل 2022 بأن التزويد بالمواد الغذائية والأساسية عاد إلى نسقه الطبيعي، بعد أن شهد النسق بعض الإضطرابات في الفترة الأخيرة. وأشار رمزي الطرابلسي مدير المرصد الوطني للتزويد والأسعار التابع لوزارة التجارة لدى مداخلته في برنامج سمارت كونسو إلى أن عمليات الرقابة النوعية شملت 2252 مخزنا، منذ 10 مارس إلى حدود 28 مارس 2022، وهي إجمالا 2060 […]