سنية بالشيخ: 30% من مداخيل المستشفيات تحوّل آليا لخلاص الصيدلية المركزية
أكّدت وزيرة الصحة بالنيابة، سنية بالشيخ، اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019، أنه منذ أفريل الفارط قررت الوزارة تحويل مداخيل المستشفيات آليا من الصندوق الوطني للتأمين على المرض إلى الصيدلية المركزية لسداد الديون المتخلدة بذمتها. وبيّنت بالشيخ أنه و منذ جانفي 2018، الصندوق الوطني للتأمين على المرض بصدد خلاص الديون المتخلدة بذمته لدى المستشفيات والصيدلية المركزية. ويذكر أنّ وزارة الصحة قررت، منذ أكتوبر2017، إيجاد حل جذري لنقص أطباء الاختصاص لذلك عملت […]