بعد ليلة من المواجهات بين محتجّين وقوّات الأمن.. جلمة تستعيد هدوءها
استعادت مدينة جلمة من ولاية سيدي بوزيد هدوءها بعد مواجهات بين محتجين وقوات الأمن تواصلت الى حدود منتصف ليلة امس، تم خلالها اغلاق الطرقات ورشق عناصر الامن بالحجارة واستعمال الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين. وقد فتحت اليوم غرة ديسمبر 2019 مختلف الطرقات والانهج وقام اعوان البلدية برفع الحجارة والفضلات وبقايا الاطارات المطاطية التي اغلقت بها الشوارع كما فتحت المحلات التجارية بصورة عادية. واسفرت مواجهات الليلة الماضية عن اصابة امني بجروح […]