مسؤول أمريكي: طلبنا من بعض دبلوماسيينا مغادرة لبنان
طلبت وزارة الخارجية الأمريكية، الاثنين، من "الدبلوماسيين غير الأساسيين وأفراد عائلاتهم" مغادرة لبنان، على خلفية تصاعد التوتر مع إيران. ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن مسؤول بوزارة الخارجية الأمريكية، لم يذكر اسمه، أن الوزارة طلبت من "الدبلوماسيين غير الأساسيين وأفراد عائلاتهم" مغادرة لبنان بشكل مؤقت بسبب تصاعد التوتر مع إيران. وفي وقت سابق الاثنين، قالت قناة "ال بي سي" اللبنانية الخاصة إن السفارة الأمريكية في العاصمة بيروت أجلت العشرات من موظفيها، […]