مستشفى شارل نيكول: أول عملية جراحة روبوتية لاستئصال الرحم
أكدت وزارة الصحة في بلاغ لها، اليوم الجمعة 6 فيفري 2026، أن مستشفى شارل نيكول سجّل إنجازًا طبيًا جديدًا، بعد نجاحه في إجراء أول عملية لاستئصال الرحم بتقنية الجراحة الروبوتية، وذلك بالمركز الوطني للجراحة الروبوتية بالمستشفى. وأوضحت الوزارة أن العملية أُنجزت بنجاح تحت إشراف الدكتور نبيل المثلوثي، رئيس قسم أمراض النساء والتوليد، وبالتعاون مع الدكتور أنيس الفقيه، وبمشاركة كل من الدكتور أنيس الفضلاوي والدكتور مروان براهم. وأضاف البلاغ أن هذا […]