وزارة السياحة تحين البروتوكول الصحي للسياحة التونسية على إثر تحسن المؤشرات الوبائية
أعلنت وزارة السياحة في بلاغ لها اليوم الجمعة 25 فيفري 2022 أنه تقرر بداية من يوم غد، السبت 26 فيفري 2022، العمل بتحيين البروتوكول الصحي للسياحة التونسية، نظرا لتحسن المؤشرات الوبائية المتعلقة بجائحة كوفيد 19 بالبلاد التونسية. وأوضحت وزارة السياحة أنه وبداية من 01 مارس 2022 سيتم الترفيع في طاقة الاستيعاب إلى 100 بالمائة بالنسبة للفضاءات المفتوحة بمختلف المؤسسات والمنشآت السياحية. كما سيتم الترفيع في طاقة الاستيعاب إلى 75 بالمائة […]