أمل وعمل: ما حصل أمس مع المتظاهرين مواصلة استغلال لأجهزة الدولة خدمة لسياسة الفشل
اعتبرت حركة "أمل وعمل" ف بيان لها أّن ما حصل أمس الجمعة 14 جانفي 2022 هو" مواصلة رئيس الجمهورية المنقلب استغلال أجهزة الدولة خدمة لسياسة الفشل والشعبوية. وأكّدت "أمل وهمل أّن قيس سعيّد لا يختلف عن سابقيه، بل هو أكثرهم عنفا وعجزا وفشلا "، مشيرة إلى أنّ التظاهر حق مكفول بالدستور وليس فضلا ولا منة من رئيس الجمهورية، وأّن دور أعوان الأمن تأمين وتأطير الاحتجاجات وليس قمعها محّملة " رئيس […]