مقتل العشرات من قوات الأمن الإيراني خلال مواجهة الإحتججات
أفاد التلفزيون الإيراني الرسمي بمقتل العشرات من قوات الأمن والشرطة خلال الاحتجاجات، في حين أفادت منظمة "نتبلوكس" غير الحكومية بأن حجب الإنترنت لا يزال ساريا في إيران منذ أن فرضته السلطات يوم الخميس الماضي بسبب التظاهرات. وأوضح التلفزيون الإيراني أن 30 عنصرا من قوات الأمن والشرطة في محافظة أصفهان قُتلوا، في حين كشف قائد القوات الخاصة في الشرطة الإيرانية عن مقتل 8 عناصر خلال المواجهات مع المحتجين يومي الخميس والجمعة […]