وزير الشؤون الخارجية يُجري مكالمة هاتفية مع نظيره الموريتاني
أجرى وزير الشؤون الخارجية نور الدين الريّ، مساء أمس الأربعاء، مكالمة هاتفية مع نظيره الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد، تطرقا خلالها إلى تطور العلاقات بين البلدين الشقيقين، وأهمية دعم أواصر الأخوة والتعاون في مختلف الميادين، لاسيما في مجالي الاستثمارات والمبادلات التجارية. وعبر الريّ بالمناسبة، عن تضامن تونس مع الشقيقة موريتانيا في جهودها لمكافحة جائحة كورونا واحتواء تداعياتها الصحية والاقتصادية. كما تبادل الوزيران وجهات النظر بخصوص تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية […]