وزير الداخلية يشرف على الذكرى 62 لمعركة رمادة ويؤكّد أن حدودنا مؤمّنة
أشرف وزير الداخلية هشام المشيشي، اليوم الاثنين 25 ماي 2020 في مدينة رمادة من ولاية تطاوين، على فعاليات الذكرى الثانية والستين لمعركة رمادة، التي دارت رحاها في مثل هذا اليوم من سنة 1958، واستشهد فيها أكثر من خمسين شهيدا، من بينهم مدير المدرسة الابتدائية الشهيد البشير النبهاني وزوجته وأطفاله، والشهيد مصباح الجربوع ورفاقه. وقام الوزير بتحية العلم على أنغام النشيد الوطني بالنصب التذكاري للشهداء برمادة، وتلا فاتحة الكتاب ترحما على […]