وكالة التصرف في النفايات: لا تسكبوا الزيوت في الصرف الصحي.. وجهّوها للحاويات المخصصة
دعت عبير ساسي، مديرة الرسكلة والتثمين بالوكالة الوطنية للتصرف في النفايات، اليوم الخميس 19 فيفري 2026، المواطنين وربات البيوت إلى ضرورة جمع الزيوت النباتية المستعملة والمساهمة في عمليات تثمينها، مع التأكيد على عدم سكبها في قنوات تصريف المياه وتوجيهها فقط إلى المؤسسات المرخص لها بجمع ونقل ورسكلة هذه النفايات. وأوضحت ساسي، خلال تدخلها في برنامج "الشارع التونسي"، أن الأسواق التونسية تشهد ترويج أكثر من 220 ألف طن من الزيوت، ما […]