المصادقة على 4 ملفات جديدة باستثمارات جملية تفوق 110 مليون دينار
انعقد امس الجمعة بمقر وزارة الصناعة والمناجم والطاقة اجتماع اللّجنة الاستشارية لبرنامج التأهيل الصناعي للمؤسسات، وذلك تحت اشراف وزيرة الصناعة ،فاطمة الثابت شيبوب. وشمل جدول الأعمال وفق ما نشرته وزارة الصناعة بصفحتها الرسمية"فايسبوك"،المصادقة على 4 ملفات لمؤسسات صناعية ناشطة في مجال الصّناعات الغذائيّة، وقطاع النسيج والملابس ،وقطاع الصناعات الميكانيكية والكهربائية، وصناعات مختلفة باستثمارات جملية تفوق 110 مليون دينار ومنح بقيمة بلغت 15مليون دينار. كما تمّت المصادقة على أعمال اللجنة المضيقة […]