ر.م.ع الصيدلية المركزية: “خيّرنا التوجه لتوريد الأدوية الحياتية..”
قال الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية، مهدي الدريدي، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، إن هناك مشاكل كبيرة مع مصنّعي الأدوية الأجانب بسبب الوضعية المالية التي تمرّ بها الصيدلية المركزية، التعي تعاني من المديونية. كما بيّن الدريدي في تصريح للإذاعة الوطنية أن الصدلية المركزية خفضت في كمية الأدوية التي كانت تستوردها من هذه المخابر وخيّرت التوجه لتوريد الأدوية الحياتية على غرار أدوية علاج الأمراض السرطانية والأدوية التي تستعمل في الإنعاش والتخدير. […]