شهاب مصباح: “لا عودة مدرسية ناجحة في ظل التشغيل الهش للمعلمين”
تم اليوم تنظيم يوم غضب ووقفة احتجاجية لكل من جامعة التعليم الأساسي والثانوي للمطالبة بفتح التفاوض والتعامل بجدية مع مطالب القطاع بما في ذلك ملف التشغيل الهش، وفق ما أفاد به شهاب مصباح ممثّل عن المعلمين النواب. ولفت مصباح في تصريح لبرنامج الشارع التونسي أنه تم الأسبوع الماضي فتح قاعدة البيانات لتحيينها بالنسبة للمعلمين النواب، مبينا أنه تم "إقصاء" 150 معلم من بعض المندوبيات التي قال إنها لم تنجز عملها. وشدد […]