“سي أن أن”: وزراء الخارجية العرب سيقدمون لترامب مقترحاً لإعادة إعمار غزة
نقلت وكالة "سي أن أن" الأميركية، عن مصادر رسمية أردنية، أنّ وزراء الخارجية العرب يخططون للسفر إلى واشنطن "خلال أسابيع" لتقديم مقترح "قوي" للرئيس الأميركي دونالد ترامب، لإعادة إعمار غزة دون تهجير السكان الفلسطينيين. وبحسب المصادر، من المتوقع أن يجتمع الزعماء العرب في القاهرة، في الرابع من مارس، لعقد قمة أوسع نطاقاً حيث من المتوقع أن تصدر "خريطة طريق" لغزة والصراع. وأضافت المصادر أنّه من المتوقع أن يسافر كبار الدبلوماسيين […]