play_arrow
Express Radio Le programme encours
today09/12/2019
أعلنت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، صباح اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019, رفع الاعتصام بمجلس نواب الشعب، مشيرة أن الاعتصام حقق أهدافه.
كما اشارت موسي أن البيانات المتتالية لمكتب مجلس نواب الشعب مراوغة سياسية بما أن “كتلة النهضة لم تقدم طلبا لسحب عبارات ولا وجود لأي تظلم”، مفيدة أن البيان المتعلق بالحزب الدستوري الحر “دليل على وجود ضغط مسلط على مكتب المجلس”.
وأضافت موسي: “ما يهمنا أنه تم رد الاعتبار للدساترة وهو ما يحدث لأول مرة من 2011”.
الكاتب: Rim Hasnaoui
تعليقات (0)