الحرس الثوري يستهدف ناقلة نفط أميركية ويؤكد سيطرته على مضيق هرمز
أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الخميس، استهداف ناقلة نفط أمريكية في الجزء الشمالي من الخليج، مؤكدا اشتعال النيران فيها. وقال الحرس الثوري، في بيان بثته وسائل إعلام رسمية، إنه في زمن الحرب سيكون المرور عبر مضيق هرمز تحت سيطرة الجمهورية الإسلامية، مهددا باستهداف أي سفن أمريكية وأوروبية وإسرائيلية حال رصدها في مضيق هرمز. يأتي هذا التطور بعد أيام من إعلان طهران إغلاق المضيق رسميا يوم 28 فيفري الماضي، وبعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد […]