انسحاب جمعية “منارات” وإدارة مهرجان “منارات” من تنظيم المهرجان : وزارة الثقافة توضح
على إثر البلاغ الصادر عن كلّ من جمعية منارات "سينما للجميع" والهيئة المديرة لمهرجان "منارات للسينما المتوسطية" والذي تضمن انسحابهما من تنظيم الدورة الثالثة من المهرجان بسبب تعمّد وزارة الشؤون الثقافية تعليق العمل باتفاقية الشراكة المبرمة بين المركز الوطني للسينما والصورة والجمعية بشكل أحادي، أكدت وزارة الشؤون الثقافية في بلاغ توضيحي أن تعليق العمل كان مؤقتا بالاتفاقية لا يعني إلغاءها وإنما يستدعي التثبت من مسائل إجرائية وتنظيمية وقانونية مرتبطة بالتظاهرة […]