الأخبار

إلياس الفخفاخ: اللقاء مع راشد الغنوشي ونبيل القروي كان إيجابيا وبناءً

today06/02/2020

Background

أكد المكلف بتشكيل الحكومة، إلياس الفخفاخ، أن اللقاء الذي جمعة صباح اليوم برئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ورئيس قلب تونس نبيل القروي كان بطلب من راشد الغنوشي، مشيرا أن اللقاء كان “كان إيجابيا وبناءً”.

وكان مصدر من حركة النهضة أكد لإكسبراس أف أم أن اللقاء كان بطلب من إلياس الفخفاخ الذي إتصل مساء أمس بنبيل القروي الذي تمسك بمشاركة راشد الغنوشي

https://www.facebook.com/ElyesFakhfakhOfficiel/posts/2659627127486705

 

الكاتب: Rim Hasnaoui


تعليقات (0)

اترك رد