الأخبار

اضطراب وانقطاع في توزيع مياه الشرب بعدّة معتمديات من ولاية بنزرت

today28/01/2020

Background

تسجّل معتمديات كل من منزل بورقيبة وبنزرت ومنزل جميل والعالية وغار الملح عوسجة ورأس الجبل من ولاية بنزرت اضطرابا وانقطاعا في توزيع مياه الشرب ابتداء من الساعة الثامنة من مساء غد، الأربعاء 29 جانفي 2020.

وأوضحت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أنّ هذا الاضطراب يأتي تبعا لأشغال صيانة ستقوم بها مصالحها بمحطة تصفية المياه بماطر من ولاية بنزرت.

وتوقعت الشركة استئناف التزويد تدريجيا بداية من منتصف نهار الخميس 30 جانفي 2020.

 

وات.

الكاتب: Nadya Bchir


تعليقات (0)

اترك رد