مجلس وزاري لمناقشة مشروع مخطّط التنمية للفترة 2026-2030
أشرفت رئيسة الحكومة، سيدة سارّة الزعفراني الزنزري، صباح اليوم الثلاثاء 6 جانفي 2026 بقصر الحكومة بالقصبة، على مجلس وزاري خصص لمناقشة مشروع مخطّط التنمية للفترة 2026-2030. وفي مستهلّ أعمال المجلس، أكدت رئيسة الحكومة أنّ المخطّط حظي بمتابعة دقيقة ومتواصلة في مختلف مراحل إعداده، ويُعدّ للمرة الأولى في تونس وفق منهج تصاعدي ينطلق من المستوى المحلي إلى الجهوي والإقليمي وصولًا إلى المستوى الوطني، مع الاستناد إلى التقارير المعدّة من المجالس المحلية […]