play_arrow
Express Radio Le programme encours
today06/02/2020
تغيب وزير الصناعة سليم الفرياني، صباح اليوم الخميس 06 فيفري 2020, عن جلسة الاستماع صلب لجنة الصناعة والطاقة المخصصة للتداول في ملف التلوث الناجم عن مصنع السياب بصفاقس، رغم حضور النواب وإتحاد الشغل ومكونات المجتمع المدني.
وعبر الأمين العام المساعد باتحاد الشغل صلاح الدين السالمي ورئيسة لجنة الصناعة والطاقة عبير موسي عن استيائهما لغياب الوزير أو من يمثل الوزارة، خاصة وأن الفرياني أكد أن له إلتزامات عاجلة، فيما كان تدخل إذاعيا، ساعة قبل موعد الجلسة، للتعليق حول الجدل القائم حول حقل نوارة وتأكيد عبير موسي أنه لم يدخل بعد حيز التنفيذ رغم إعلان رئاسة الحكومة عن ذلك، منتقدا “حملات التشكيك اللامحدودة”، في إشارة لتكذيب عبير موسي.
الكاتب: Rim Hasnaoui
تعليقات (0)