سعاد عبد الرحيم: “لاحظنا اكتظاظا كبيرا في الأسواق والطرقات..”
أكّدت سعاد عبد الرحيم شيخة مدينة تونس اليوم 4 ماي 2020 لدى تدخلها ببرنامج كلوب إكسبراس بخصوص التقييم الأولي لليوم الأول للحجر الصحي الموجّه بتونس أنّ البلدية لاحظت اكتظاظا كبيرا في الأسواق والطرقات، ولا بدّ من الانضباط الذاتي لنجاح هذه العملية وفق قولها. وتابعت عبد الرحيم: "الكمامات الطبية موجودة وتم تسعيرها بـ 500 مليم، وتوصياتنا بالأساس هي ارتداء الكمامات والمحافظة على الابتعاد الجسدي، وغسل اليدين بالماء والصابون، ونحن سنشدد الرقابة […]