عبير موسي: لن تكون هناك جلسة عامة قبل الإعتذار لنا وهناك عملية تصعيد من التنظيمات المتطرفة في المنابر التلفزية
بينت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر بمجلس نواب الشعب عبير موسي أن إعتصامهم متواصل لليوم الرابع على التوالي ولن يقع فضه إلى حين رد الإعتبار لهم ووضع حد للتجاوزات والإنتهاكات المتتالية من طرف نواب النهضة. وأضافت موسي أنهم قد قاموا بمخالفة جديدة ضدهم حيث انعقد مكتب المجلس يوم أمس دون إعلام عضوة كتلة الحزب الدستوري الحر كما لم يقع إعلامها اليوم بتغيير قاعة الإجتماع أو بإلغائه وذلك بعد أن تمت […]