أنا يقظ: “مواصلة غلق مقر هيئة مكافحة الفساد طعنة في ظهر المبلّغين عن الفساد”
طالبت منظمة "أنا يقظ"، في بيان لها اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021، بإعادة فتح جميع مقرات الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، في أقرب الآجال، معتبرة أن في مواصلة غلقها، "مساسا بحقوق الأفراد وتعطيلا لمسارات التقاضي والتحقيق في قضايا الفساد المالي والإداري وتضارب المصالح والإثراء غير المشروع". كما اعتبرت هذا القرار "طعنة في ظهر المبلغين عن الفساد وتخلِّيا من الدولة عن واجبها القانوني والأخلاقي تجاههم". وكان تم غلق مقرات […]