وزير البيئة يتعهد بحل الإشكال البيئي بمنطقة المحمدية
مثل موضوع تحسين الوضع البيئي بمنطقة المحمدية محور جلسة عمل جمعت اليوم الثلاثاء 10 مارس 2020 ، شكري بن حسن وزير البيئة بعلي سعيد والي بن عروس. وتم خلال الجلسة تدارس السبل الكفيلة بوضع برامج عملية لحل الإشكاليات المطروحة وخاصة في مجال التطهير وايجاد الحلولالمناسبة لتجديد و ربط الشبكة الرئيسية للتطهير بالمناطق الصناعية ، قرية بوربيع، الوحدة السجنية النموذجية وتقسيم الوكالة العقارية للسكنى. وشدد الوزير على ضرورة ايجاد حلول عاجلة […]