رئيس الدولة من المنستير: الفساد مستشر في كل مكان، وأموال الشعب التونسي ملقاة في المزابل
أشرف رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد صباح يوم أمس بمدينة المنستير على إحياء الذّكرى السادسة والعشرين لوفاة الرّئيس الحبيب بورقيبة، قبل أن يتوّجه إثر ذلك إلى وسط المدينة أين التقى بعدد من المواطنين والمواطنات، ومنه إلى المستودع البلدي حيث عاين عديد الإخلالات وإهدار فظيع للمال العام. وأصغى رئيس الدولة أثناء جولته وفق مقطع "فيديو" نشرته مصالح الرئاسة على صفحتها الرسمية "فيسبوك"، الى مشاغل المواطنين المتواجدين بالمكان ،قائلا كلنا صفا واحدا من […]