تقدّم إنجاز مشاريع التحوّل الرّقمي للإدارة محور مجلس وزاري
تناول مجلس وزاري انتظم، اليوم الجمعة 13 فيفري 2026، باشراف رئيسة الحكومة، سارّة الزعفراني الزنزري، متابعة تقدّم إنجاز مشاريع التحوّل الرقمي للإدارة. وأكّدت رئيسة الحكومة ضرورة إتمام كلّ المشاريع في علاقة بالتحوّل الرقمي للإدارة في الآجال المحددة لها، وتطوير آليات الدفع الإلكتروني واستكمال الترابط البيني لكل الخدمات المسداة للمواطن ولكلّ المشاريع الجاري إنجازها أو المبرمجة. كما اكدت ضرورة إحكام متابعة تقدّم إنجازها بصفة متواصلة، باعتماد مؤشرات أداء موحّدة مع إعطاء […]