رئيس الجمهورية يؤكد على ضرورة إعتماد مقاربة شاملة في مجابهة إنتشار آفة المخدرات في الوسط المدرسي
أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى إستقباله أمس كلاّ من وزير الداخلية خالد النّوري و وزير التربية نورالدين النّوري و كاتب الدّولة للأمن الوطني سفيان بالصّادق ، على ضرورة تسيير دوريّات أمنيّة بصفة مستمرّة لحماية التلاميذ من آفة المخدّرات التي انتشرت داخل المدارس والمعاهد وحولها معتبرا أن هذه الظاهرة التي تتفاقم يوما بعد يوم تستهدف تفكيك المجتمع. داعيا إلى أن لا يكون العمل في مجابهة هذه الآفة قائما على مقاربات […]