جندوبة: منتجو اللفت السكّري يطالبون بصرف مستحقاتهم، وإدارة المصنع تتعهد بصرفها ابتداء من يوم غد
طالب عدد من مزارعي اللفت السكري بولاية جندوبة اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 بمستحقاتهم المالية حيث تأخر صرفها رغم أنتهاء موسم الجمع لما يفوق الشهرين بالنسبة لبعض منهم، وذكروا انه خلافا ما اعتادوا عليه في السنوات السابقة فإنهم لم يطلعوا على الوزن الصافي لمبيعاتهم ونسبة السكر واقتصر تفاعل إدارة المصنع بتمكين المنتجين من الاطلاع على الكمية الخام متى طلب منهم ذلك، وفق قولهم. وعبر عدد من منتجي اللفت السكري (الذي […]