الجـ.يش اللـ.بنـ.انى يعلن انسحاب إسرائيل من مناطق فى جنوب البلاد
أعلن الجيش اللبناني، أمس الخميس، انسحاب القوات الإسرائيلية من مناطق في جنوب البلاد. وقال الجيش في بيان: "إلحاقا بالبيان السابق المتعلق بتوغل قوات تابعة للعدو الإسرائيلي في القنطرة وعدشيت القصير ووادي الحجير في الجنوب، وبعد سلسلة اتصالات أجرتها اللجنة الخماسية للإشراف على اتفاق وقف إطلاق النار (Mechanism)، انسحبت هذه القوات من مناطق في البقعة المذكورة". وأضافت قيادة الجيش في البيان أن الجيش عمل على إزالة سواتر ترابية كانت قد أقامتها […]