وزير الاتصالات الفلسطيني: خدمة الاتصالات والإنترنت ستتوقف بالكامل
قال وزير الاتصالات الفلسطيني إسحاق سدر إن "خدمة الاتصالات والإنترنت ستتوقف بالكامل في قطاع غزة الخميس المقبل بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي". من جهة أخرى أفاد وكيل وزارة الصحة في غزة بتجدد القصف الإسرائيلي على مجمع الشفاء الطبي بعد استهداف دمر قسم أمراض القلب. وأكد أن الاحتلال يجدد قصفه على مجمع الشفاء الطبي واستهدف القصف بئرا ومحطة الأوكسجين، مضيفا "مرضانا يموتون أمام أعيننا ولا نستطيع أن نحرك ساكنا، والأمل الوحيد لإنقاذ […]