القصرين: نسبة تشجير ضعيفة لم تتجاوز 16 بالمائة
احتفالا بالعيد الوطني للشجرة تم أمس الأحد تنظيم تظاهرة توعوية تحسيسية بالمستشفى الجهوي بدر الدين العلوي بالقصرين أشرف على فعالياتها والي الجهة رضا الركباني وحضرها عدد من الاطارات الجهوية والمصالح الغابية تضمنت فقراتها زراعة عدد من الأشجار وعرض لمنتوجات بيولوجية وتقليدية. وأفاد رئيس قسم التشجير وحماية الأراضي بالقصرين احمد الطرابلسي في ذات السياق بأن الانتاج يبلغ هذة السنة 160 الف شجرة ب 4 منابت متواجدة بالجهة موزعة على اشجار غابية […]