منح لوحات رقمية لأعضاء البرلمان، في إطار هبة من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة
أكّد المكلف بالإعلام بمجلس نواب الشعب، حسّان فطحلي، اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019، أنّ اللّوحات الرقمية التي تم توزيعها خلال الجلسة الافتتاحية للمدة النيابية الثانية 2019 - 2014 على أعضاء البرلمان، تم الحصول عليها في شكل هبة من برنامج الأمم المتحدة للتنمية، وذلك في إطار مشروع رقمنة البرلمان. وقال الفطحلي "إنّ هذه اللوحات الرقمية ستكون أداة عمل خاصة بالنشاط النيابي، وهي تتضمن تطبيقات سيستخدمها النائب طيلة المدة النيابية (5 سنوات)، […]