هجوم أميركي إسرائيلي على منشأة نطنز النووية
ذكرت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء أن الولايات المتحدة وإسرائيل شنتا هجوما على منشأة نطنز لتخصيب اليورانيوم، صباح اليوم السبت 21 مارس 2026. وأضافت الوكالة أن مركز نظام السلامة النووية في البلاد أجرى تحقيقات فنية حول احتمالية انتشار التلوث الإشعاعي في محيط المنشأة. وتابعت: "بناءً على النتائج التي تم التوصل إليها، لم يتم الإبلاغ عن أي تسرب للمواد المشعة في هذا المجمع، ولا يوجد أي خطر يهدد سكان المناطق المحيطة به". […]