اللّجنة العلمية تُوصي بمواصلة الدروس والإبقاء على رزنامة العطل
أوصت اللّجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا إثر اجتماعها اليوم الثلاثاء 11 جانفي 2022، بمواصلة الدروس في المؤسسات التربوية والإبقاء على رزنامة العطل المدرسية لهذه السنة. وأوضح عضو اللّجنة العلمية ومدير عام المركز الوطني لليقظة الدوائية، رياض دغفوس أن اللجنة لم تقترح العودة إلى تطبيق نظام الأفواج في المؤسسات التربوية. وكان وزير التربية فتحي السلاوتي قد أكد أمس الإثنين 10 جانفي 2022 أنّ العودة إلى نظام الافواج ليست مطروحة حاليا، وأكد […]