القصرين : المعلمون النواب يحتجون للمطالبة بخلاص أجورهم المتأخرة
نفذ صباح اليوم الخميس 28 ماي 2020 المعلمين النواب وقفة احتجاجية بمقر المندوبية الجهوية للتربية بالقصرين للمطالبة بخلاص اجور 3 اشهر مع ادراج الزملاء خارج اتفاق 8 ماي و الحاقهم بدفعة 22 اضافة الى المطالبة بالغاء صفة العون الوقتي و للاشارة يبلغ عدد المعلمين النواب بولاية القصرين اكثر من 900 معلم نائب. فدوى القرمازي