بنزرت: ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 24 شخصا
أكد المدير الجهوي للصحة بولاية بنزرت جمال الدين السعيداني ان عدد الأشخاص المتعافين من فيروس كورونا بولاية بنزرت قد ارتفع إلى 24 شخصا ،بعد تسجيل ثلاث حالات شفاء جديدة اليوم الإربعاء 27 ماي 2020 . وأوضح المصدر ذاته أن حالات الشفاء الجديدة المسجلة اليوم تعود للأشخاص المصابين بالفيروس والمقيمين بمنازلهم بتونس العاصمة مضيفا أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس "كوفيد19"،بالجهة بات في حدود إصابة وحيدة تعود للطالبة الوافدة مؤخرا من […]