وزير الخارجية الإيراني: سنتخذ خطوة ثالثة لتقليص التزاماتنا بالاتفاق النووي
أكدت السلطات الإيرانية أنها ستتخذ خطوة جديدة لتقليص التزاماتها المتعلقة بالاتفاق النووي، الذي توصلت إليها مع القوى العالمية خلال سنة 2015. ونقلت وكالة محلية عن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قوله اليوم السبت 3 أوت 2019، إن بلاده ستتخذ خطوة ثالثة لتقليص التزاماتها بالاتفاق النووي ضمن إطار العمل المرتبط بالاتفاقية، وفقا لوكالة رويترز. وقال ظريف إن بلاده ستبدأ بتنفيذ "الخطوة الثالثة في تقليص الالتزامات في الموقف الراهن"، مضيفا "قلنا […]