رئيس الدولة يؤكد ضرورة توفير الأدوية ووضع حدّ لسوء إدارة المشرفين على القطاع
أكد رئيس الجمهورية، قيس سعيد، "ضرورة توفير الأدوية، ووضع حدّ لسوء إدارة من يشرفون على هذا القطاع أو يتدخّلون فيه"، وذلك لدى استقباله، اليوم الثلاثاء، بقصر قرطاج، وزير الصحة، علي المرابط. وحسب بلاغ إعلامي نشرته الرئاسةيوم أمس الثلاثاء، شدد رئيس الدولة على أن "الحقّ في الصحة جزء لا يتجزأ من منظومة حقوق الإنسان، وأنه على الدولة أن توفر لجميع المواطنين والمواطنات هذا الحق". وتم، في هذا الإطار، التطرّق […]