المحطة الشمسية بتطاوين تم ربطها من قبل “الستاغ” لكن لم تدخل حيّز الإستغلال
أكد عبد المؤمن الفرشيسي، رئيس مشروع المحطة الشمسية بولاية تطاوين، اليوم الإثنين 07 نوفمبر 2022، أنّ، المشروع حظي بمصادقة المجلس الوزاري سنة 2016 وتم ضبط الأمور الترتيبية والتنظيم وكيفية إصدار المشاريع. وأضاف الفرشيشي، لدى تدخله ببرنامج إكسبريسو، أن المشروع يندرج في إطار توفير الطاقة أمام تراجع إنتاج المواد البترولية والغازية موضّحا أنّه يتم حاليا إنتاج الكهرباء بنسبة 95 بالمائة من الغاز الطبيعي وأن الكهرباء يمثل 40 بالمائة من إستهلاك الطاقة […]