النصف الأول من رمضان:حجز وإتلاف 203 طنًا من المواد الغذائية “الفاسدة” وغلق 32 محلًا
حجرت فرق الهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية واتلفت، 203.970 طنًا من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك وقامت بغلق 32 محلًا مفتوحًا للعموم ذي طابع غذائي، خلال النصف الاول من شهر رمضان، وفق بيانات نشرتها، الأحد. وتأتي هذه النتيجة بعد قيام فرق الهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية منذ بداية الشهر، بما يعادل 7519 عملية مراقبة، بمعدل 95 فريقًا يوميًا، شملت أكثر من 6000 منشأة ناشطة في القطاع الغذائي، إلى […]