قيس قبطني: “سأقدم استقالتي من السلك الديبلوماسي إنها مسألة شرف ولم أعد أثق بقيس سعيد”
أعلن سفير تونس في الأمم المتّحدة قيس قبطني لوكالة فرانس برس الأربعاء أنّه قرّر تقديم استقالته من السلك الدبلوماسي بعد قرار السلطات التونسية اعفاءه من مهامه, وقال قبطني: "قرّرت الاستقالة من السلك الدبلوماسي التونسي، إنها مسألة شرف ومبدأ"، مشيراً إلى أنّه علم بقرار وزارة الخارجية إعفاءه من مهامه واستدعاءه إلى تونس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. وكان قيس سعيد قد أقال، في شهر فيفري الفارط، سفير تونس في الأمم المتحدة […]