مسؤولة بوزارة السياحة: “الغاء التراخيص ووضع كراسات الشروط لدعم السياحة البديلة..”
أكدت نجلاء منصوري مديرة الشؤون القانونية بالديوان الوطني للسياحة، اليوم الجمعة 18 أفريل 2025، تحسن مؤشرات القطاع السياحي خلال سنة 2024، والثلاثي الأول للسنة الحالية، مشيرة إلى أنّ القطاع تعافى بعد جائحة كورونا. وأضافت لدى تدخلها ببرنامج "ايكو ماغ"، أنّ وزارة السياحة أطلقت مؤخرا حملة وطنية جديدة للترويج السياحي الموجهة للأسواق الأوروبية، مشيرة أنّه يتم العمل على تحسين الخدمات والتوجه نحو الرقمنة. وأشارت المنصوري، إلى أنّه في اطار تسهيل الإجراءات […]