play_arrow
Express Radio Le programme encours
أكّد اليوم 16 جانفي 2020 مالك الصياحي الممثل القانوني لائتلاف أمل وعمل المستقلّة الكتلة التي يرأسها ياسين العياري في البرلمان وتحصلت على مقعدين أنه بعد الرجوع إلى مختلف أعضاء الحركة، وتفعيل الاستفتاء الداخلي، قرّر الائتلاف ترشيح كلّ من عماد الدايمي وسهام بن سدرين كأسماء مقترحة لتشكيل الحكومة.
وسيتمّ مدّ رئيس الجمهورية بنصّ الاقتراح مع تبيين كيفية الاختيار، وذلك قبل انتهاء الأجال المطلوبة وفق ما أكّده الصياحي.
الكاتب: Asma Mouaddeb
تعليقات (0)