النيّفر: الرقمنة لم تعد ترفًا بل ضرورة لدعم النمو ومحاصرة الاقتصاد الموازي
كشفت وزارة تكنولوجيات الاتصال عن حزمة من المشاريع الرقمية التي تم إنجازها في إطار مسار التحول الرقمي للإدارة إلى موفى سنة 2025، وذلك ضمن خطة شملت 15 بوابة ومنصة ومنظومة معلوماتية، تعنى بتطوير الخدمات الإدارية وتعزيز الترابط البيني ودعم التصدير وعدد من القطاعات الحيوية. وأوضحت الوزارة أن هذه المشاريع شملت إطلاق البوابة الموحدة للخدمات الإدارية، وإحداث دور الخدمات الإدارية، إلى جانب تعميم خدمة خلاص معلوم الجولان عن بعد، واعتماد الطابع […]