play_arrow
Express Radio Le programme encours
أشرف مساء اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 وزير الداخلية السيد “هشام الفراتي” على موكب رسمي بمقر ولاية الكاف تولى خلاله تنصيب السيد “مختار النفزي” واليا على الجهة خلفا للسيد “منور الورتاني”. وقد ألقى بالمناسبة كلمة تقدم من خلالها بالشكر للسيد منور الورتاني على المجهودات التي بذلها بولاية الكاف، خلال السنتين المنقضيتين.
هذا وقد أكد السيد وزير الداخلية على أهمية دور الوالي في النهوض بالعمل الجهوي تحقيقا للأهداف الحكومية خاصة في مجال إشاعة الأمن وضمان إستقرار المناخ الإجتماعي والرفع من نسق البرامج والمشاريع التنموية في إطار الحياد التام، مؤكدا على جسامة المسؤوليات الموكولة للوالي.
باسم السندي




الكاتب: Asma Mouaddeb
تعليقات (0)